استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

أكثر من مليار سنتيم جديدة في انتظار لاعبي الرجاء

22/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 22/10/2021 على الساعة 11h53

قال جمال الدين الخلفاوي، المنخرط بفريق الرجاء الرياضي والمرشح لرئاسة النادي الأخضر، في حوار أجراه معه موقع le360 سبور، أنه لاتخيفه الديون التي سيتركها له رشيد الأندلسي الرئيس الحالي للفريق .

وأكد الخلفاوي  في التصريح ذاته، الخبر الذي كان le360 سبور قد انفرد بنشره قبل أن يكشف الرجاء تفاصيل تقريره المالي، أن مجموع الديون التي سيتركها رشيد الأندلسي للرئيس المقبل للنادي، تفوق 4 مليارات سنتيم، يخص جزء منها فترته التسييرية إلى جانب ديون أخرى ورثها عن المكتب المسير الذي كان يقوده جواد الزيات بمعية أنيس محفوظ الكاتب العام للفريق الأخضر والمرشح هو الأخر بقوة للتنافس على منصب الرئيس المقبل للنادي ضد كل من جمال الخلفاوي ورضوان الرامي.

وقلل المتحدث نفسه من مشكل مديونية الرجاء، رغم عدم اطلاعه بشكل كاف على الأرقام الذي تضمنها التقرير المالي الأخير للفريق الأخضر، مشددا في الآن نفسه على أنه يدرك جيدا أنه في حال فوزه بمنصب الرجاء، أنه مطالب بتسديد مبلغ أكثر من مليار سنتيم شهر يناير المقبل، والتي تمثل منح التوقيع للطاقم التقني ولاعبي النادي.

وأوضح المرشح لرئاسة الرجاء، أنه وجب القطيعة مع مصطلح "الأزمة" في الرجاء، وأنه سيسعى لإنعاش خزينة الفريق الأخضر بموارد مالية جديدة من خلال التعاقد مع مستشهرين بقيمة وحجم الفريق الأخضر.

يذكر أن الخلفاوي ينافس كلا من أنيس محفوظ ورضوان الرامي على رئاسة النادي، بعدما قرر رشيد الأندلسي التنحي عن منصبه خلال الجمع العام الغير عادي للفريق الأخضر والذي سيجرى يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري.

 

22/10/2021 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360