استمارة البحث

مباشر
الشابي الرجاء الأندلسي
© حقوق النشر : Dr

الشابي مهدد بالإقالة بعد جمع الرجاء

22/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

بات التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، مهددا بالإقالة من منصبه قبل حلول الميركاتو الشتوي المقبل، رغم قيادته الفريق الأخضر للتتويج بلقبي كأس الكاف وكأس محمد السادس للأندية العربية وتحقيق الوصافة في الدوري الاحترافي التي منحته فرصة المشاركة في منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وألمح كل من أنيس محفوظ وجمال الدين الخلفاوي، المرشحان لرئاسة الرجاء خلفا لرشيد الأندلسي الذي قرر ترك منصبه خلال الجمع العام الغير عادي للنادي الأخضر يوم 27 من أكتوبر الجاري، إلى نيتهما في التخلي عن خدمات التونسي لسعد الشابي والتعاقد مع مدرب كبير في مستوى حجم النادي.

وأوضح  أنيس محفوظ، الكاتب العام السابق للرجاء، والمرشح لرئاسة النادي الأخضر، في حديث سابق له مع LE360 سبور أنه ينحاز لآراء الجماهير الرجاوية وأن الفريق فقد هويته "دقة دقة والفراجة" خلال الأعوام القليلة وتعهد بالتعاقد مع مدرب للفريق الأول من المستوى العالي، بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به الفريق مع مستهل الموسم الكروي الجاري.

بدوره كشف الخلفاوي في تصريح خص به الموقع أنه سيعمل على مراجعة الأمور التقنية في الرجاء، من خلال إحداث لجنة خاصة سيعهد إليها باختيار مدير رياضي كبير، ستسند إليه مهمة وضع استراتيجة عمل  تقنية واضحة تضمن للفريق التواجد في منصات التتويج في مختلف المسابقات المحلية والخارجية التي ينافس عليها النادي الأخضر.

22/10/2021 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360