استمارة البحث

مباشر
خليلوزيتش بانون
© حقوق النشر : Dr

رئيس ّالفيفا" يعيد بانون إلى المنتخب الوطني

22/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 17h32

أعاد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الدولي المغربي بدر بانون، اللاعب السابق للرجاء الرياضي والمدافع الحالي للأهلي المصري، للمشاركة في كأس العرب التي ستحتضنها دولة قطر خلال الفترة ما بين 30 نوفمبر و18 ديسمبر 2021، بعد قراره الأخير بخصوص مونديال الأندية.

وكان جياني إنفانتينو رئيس "الفيفا"، قد أكد بشكل رسمي أن مونديال الأندية سيقام بدولة الإمارات وبالضبط في إمارة أبوظبي، لكنه أحجم عن الكشف عن تاريخ إنطلاق كأس العالم للأندية، واكتفى بالقول بأنها ستنطلق في وقت مبكر من سنة 2022.

وكان الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف مهددا بالحرمان من خدمات بدر بانون، خاصة أن الموعد السابق لكأس العالم للأندية الذي يعرف مشاركة الأهلي المصري الذي يلعب له بانون، كان يتزامن مع مونديال العرب، بعدما أعلن الاتحاد الياباني شهر غشت الماضي، أن موعد إقامة المباراة الافتتاحية سيكون في 9 ديسمبر، فيما كان حدد موعد المباراة النهائية يوم الأحد 19 ديسمبر.

وبإعلان رئيس الاتحاد الدولي أن كأس العالم للأندية ستجرى مطلع العام المقبل، ما سيصبح بإمكان الناخب الوطني الاعتماد على عميد المنتخب الرديف في المسابقة العربية التي تنطلق يوم 3ً0 من نوفمبر المقبل.

وسيفتتح المنتخب الوطني مبارياته في المجموعة الثالثة بمونديال العرب التي ستحتضنها قطر، بمواجهة فلسطين، يوم 1 ديسمبر المقبل، في تمام الثامنة مساء، فيما سيواجه في المباراة الثانية  منتخب الأردن، يوم 4 ديسمبر، في تمام الساعة الثالثة عصرا، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة  نظيره السعودي يوم 7 من الشهر ذاته، وذلك في تمام السابعة مساء، علما أن المواعيد كلها بتوقيت المغرب.

22/10/2021 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360