استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

حصري.. خطوة تفصل مدربا فرنسيا شهيرا عن الرجاء

23/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

يعتزم جمال الدين الخلفاوي، المرشح للانتخابات الرئاسية لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الاعتماد على التجربة الفرنسية لهيكلة الأمور التقنية في الفريق الأخضر، في حال نجح في خلافة الرئيس رشيد الأندلسي، الذي قرر مغادرة منصبه بصفة رسمية.

وكشف جمال الدين خلفاوي، أحد المرشحين للانتخابات الرئاسية لنادي الرجاء الرياضي، المرتقبة في 27 أكتوبر 2021، خلال حلوله ضيفا على le360 سبور، عن برنامجه الانتخابي الذي يرتكز على 5 محاور أبرزها محور التكوين، الذي اعتبره من أهم المحاور التي يجب إعطاءها اهتماما كبيرا، خصوصا أن الرجاء كان دائما خزانا كبيرا لتفريخ المواهب الكروية.

وقرر المرشح الرجاوي، في حال انتخابه رئيسا للنادي خلفا للرئيس الحالي رشيد الأندلسي، الاعتماد على التجربة الفرنسية في تكوين اللاعبين، في أكاديمية النادي المرتقب افتتاحها قريبا.

واهتدى le360 سبور عبر مصادره الخاصة إلى هوية المدرب الفرسي الذي توصل جمال الدين الخلفاوي، إلى اتفاق معه لشغل منصب المدير الرياضي الذي سيشرف على الأمور التقنية في الفريق الأخضر وأيضا أكاديمية النادي، ويتعلق الأمر بكريستيان لوبيز، المولود في 15 مارس 1953 في ولاية عين تموشنت الجزائرية، واللاعب السابق لمنتخب فرنسا وسانتتيان.

يذكر أن خلفاوي يقدم ترشيحه لرئاسة نادي الرجاء الرياضي للمرة الثانية بعدما سبق له الترشح لخلافة الرئيس السابق محمد بودريقة.

23/10/2021 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360