استمارة البحث

مباشر
جمهور الرجاء
© حقوق النشر : Dr

تاريخ دوري أبطال إفريقيا يفتقد جماهير الرجاء..وفيما يلي التفاصيل

23/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 13h32

يحتضن مركب محمد الخامس في مدينة الدارالبيضاء، مباراة الرجاء الرياضي ضد ضيفه أويلرز الليبيري، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري عصبة الأبطال الإفريقية، بدون حضور جماهيري .

ولما طالما كان جمهور الرجاء الرياضي العلامة الفارقة في تاريخ النادي الأخضر، من خلال حضوره المكثف لجميع مباريات ناديه رغم معاناته خلال الفترة الأخيرة  من مجموعة من المشاكل وقدم له الدعم والسند للاعبين وحفزهم على تقديم أفضل ما لديهم في مجموعة من المحطات الرياضية المهمة .

 وحرمت جائحة  "كورونا" جمهور الرجاء الرياضي وباقي أندية البطولة الوطنية، التواجد في المدرجات لمواصلة تقديم لواحتها الرائعة التي زينت مدرجات الملاعب الرياضية، وغيبت حناجرهم من تريد الشعارات والأغاني، لكن التاريخ الرياضي يحفظ لهم أرقاما تاريخية مميزة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا .

وفقًا لـ موقع transfermarkt الشهير ، تم عمل إحصائية لـ تاريخ مباريات مسابقة دوري أبطال أفريقيا من حيث العدد الجماهيري في أكثر 10 مباريات .

وجاءت مباريات فريق الرجاء في الرتبة الرابعة من حيث الحضور الجماهيري، وتبقى قمته أمام الزمالك المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2002 ، و التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي هي الأبرز في تاريخ المسابقة المذكورة وشهدت حضور 95 ألف مشجع .

وووقع جمهور الرجاء الرياضي على حضور مميز  في مبارتين  في دوري الأبطال أمام وفاق سطيف عام 2015 ثم أمام الترجي التونسي عام 2019 وبلغ عدده 67 ألف مناصر في المواجهة الواحدة .

إليكم ترتيب أكثر 10 مباريات التي كانت شهدت حضوراً جماهيرا كبيرا  في دوري أبطال أفريقيا :

23/10/2021 على الساعة 13h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360