استمارة البحث

مباشر
الديربي الوداد
© حقوق النشر : Dr

قرار جديد من الركراكي للاعبي الوداد بعد ”الديربي“ أمام الرجاء

07/11/2021 إلياس البطاحي على الساعة 18h32

إتخذ الإطار الوطني وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إجراء جديدا يهم لاعبيه، بعد المواجهة التي جمعته أمس السبت، أمام ضيفه الرجاء، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، برسم مباريات الجولة العاشرة من البطولة الوطنية الإحترافية ”إنوي“.

وقرر مدرب القلعة الحمراء منح لاعبي الوداد، 4 أيام راحة بداية من اليوم الأحد، على أن يعود لاعبو النادي الأحمر إلى التداريب الخميس القادم، استعدادا للاستحقاقات القادمة.

ومن المتوقع أن تعرف تداريب النادي الأحمر، مجموعة من الغيابات البارزة بسبب تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“.

ويتعلق الأمر بكل من يحيى جبران، أيمن الحسوني، أشرف داري، أيوب العملود ويحيى عطية الله، بسبب تواجدهم في لائحة المنتخب الوطني الرديف الذي سيدخل تجمعا إعداديا قبل مواجهة يومي 12 و16 منتخبي البحرين بمدينة المنامة وسنغافورة بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث تدخل المباراتان في إطار استعدادات ”الأسود“ لكأس العرب فيفا قطر 2021.

في حين تم استدعاء رضا التكناوني أيضا للإنضمام إلى المنتخب الوطني الأول، استعدادا لمباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وذلك أمام كل من منتخبي السودان (الجمعة 12 نونبر بالرباط) وغينيا كوناكري (الثلاثاء 16 نونبر بالدار البيضاء).

وتتسع لائحة الغيابات عن الوداد بالتحاق مؤيد اللافي بالمنتخب الليبي، وسايمون مسوفا بالمنتخب التنزاني، بالإضافة إلى غاي مبينزا رفقة منتخب الكونغو برازافيل وعبد الله حيمود، رفقة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة.

ومن شأن هذه الغيابات أن تربك تحضيرات فريق الوداد الرياضي، بقيادة وليد الركراكي، استعدادا للإستحقاقات القادمة.

07/11/2021 على الساعة 18h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360