استمارة البحث

مباشر
الحافيظي
© حقوق النشر : Dr

الحافيظي يقود المنتخب الرديف للفوز على البحرين

12/11/2021 خليل أبوخليل على الساعة 20h52 | تحديث 13/11/2021 على الساعة 06h24

نجح المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم في تحقيق نتيجة الفوز أمام مضيفه منتخب البحرين، وهزمه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة الودية التي جمعتهما اليوم (الجمعة)، على أرضية ملعب البحرين الوطني بالرفاع، في إطار استعدادات المنتخبين لخوض منافسات كأس العرب-فيفا لكرة القدم نهاية الشهر الحالي.

وسجل أهداف المنتخب الوطني الرديف كل من  عبد الاله الحافيظي، ويحيى جبران (ضربة جزاء)، ثم إدريس فتوحي، فيما سجل هدفي المنتخب البحريني اللاعبان إسماعيل عبد اللطيف ومحمد مرهون.

وستتوجه  بعثة المنتخب الوطني الرديف صوب الإمارات العربية، لمواصلة الاستعدادات خلال معسكر نوفمبر الحالي تحت قيادة المدرب الحسين عموتة وذلك قبل خوض المباراة الودية الثانية يوم الثلاثاء المقبل أمام منتخب سنغافورة، ليعود بعدها إلى المغرب.

يذكر أن الحسين عموتة سيسقط ثلاثة لاعبين من اللائحة التي تخوض حاليا المعسكر الاعدادي الخارجي، في أفق تحديد القائمة النهائية  للمنتخب المؤلفة من 23 لاعبا التي ستشارك في بطولة كأس العرب-فيفا المقرر إجراؤها في الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل، حيث يتواجد المنتخب المغربي ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات فلسطين، والأردن ثم العربية السعودية.

12/11/2021 على الساعة 20h52 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360