استمارة البحث

مباشر
مبينزا الحسوني الوداد
© حقوق النشر : Dr

الترجي وبيراميدز مهتمان بضم نجم ودادي بارز في ”الميركاتو“

25/11/2021 إلياس البطاحي على الساعة 11h04 | تحديث 25/11/2021 على الساعة 11h24

بات الدولي الكونغولي غي مبينزا، مهاجم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، ضمن اهتمامات عدد من الأندية الإفريقية البارزة خلال فترة الإنتقالات المقبلة.

وكشف مصدر مقرب من المهاجم الكونغولي أن الأخير أصبح ضمن اهتمامات الترجي التونسي وبيراميدز المصري، اللذان يرغبان في خطف مبينزا من النادي الأحمر.

وأوضح المصدر نفسه أن الفريقين يتابعان المهاجم الكونغولي والمستويات المميزة التي يقدمها رفقة النادي الأحمر، وأنه من المنتظر أن يتقدما بعرض رسمي في الأيام القادمة.

ووسع المهاجم غي مبيينزا الفارق عن المطاردين له في قائمة الهدافين، وذلك بعدما قاد ناديه إلى الفوز على ضيفه نهضة بركان، الثلاثاء الماضي، بهدفين دون مقابل، بملعب العربي الزاولي، برسم الدورة الـ 12 من البطولة الوطنية الاحترافية، حيث رفع رصيده من الأهداف إلى ثمانية ليحلق منفرادا في قائمة هدافي الدوري الاحترافي.

وكان مصدر مقرب من محيط الوداد قد أكد في وقت سابق للموقع أن تجديد مقام المهاجم الكونغولي في الوداد يظل مشروطًا بتسديد جميع مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق الأحمر قبل شهر ماي المقبل، ودفع 460 مليون سنتيم لتفعيل بند شراء عقده بشكل نهائي من الفريق البلجيكي.

25/11/2021 على الساعة 11h04 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360