استمارة البحث

مباشر
بيدرو بن علي
© حقوق النشر : Dr

بيدرو بنعلي مرشح لتدريب فريق جديد في الدوري الاحترافي

26/11/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

كشف مصدر مقرب من إدارة اتحاد طنجة لكرة القدم، أن الأخيرة تتجه نحو تعيين المدرب الاسباني خوان بيدرو بنعلي مدربا للفريق خلفا للفرنسي برنارد كازوني الذي تمت إقالته في وقت سابق بسبب سوء النتائج.

وكشفت مصادر مقربة من اتحاد طنجة، أن خوان بيدرو بنعلي، المدرب السابق للفريق الطنجي، عقد خلال الأيام القليلة الماضية مجموعة من الاجتماعات مع أعضاء اللجنة المؤقتة المسيرة للفريق، من أجل التفاوض على إمكانية  إشرافه على تدريب الفريق خلال ما تبقى من الموسم الكروي الحالي .

وشددت المصادر نفسها،  أن اجتماعات بنعلي بمسؤولي الفريق الطنجي ، تسير بشكل جيد، في أفق إعلانه مدربا رسميا لزملاء أحمد حمودان خلال الأيام القليلة المقبلة .
 
ووضع جعفر الركيك، المدرب الحالي والمؤقت لاتحاد طنجة، اللجنة المؤقتة المسيرة لشؤون النادي، في نوقف حَرِج، بعدما نجح في قيادته 
لتحقيق فوزه الثاني تواليا، بعدما قهر مضيفه يوسفية برشيد، بثلاثة أهداف لصفر، في المباراة التي جمعتهما، أمس الخميس 25 نونبر 2021، في الملعب البلدي لمدينة برشيد، برسم الجولة الـ12 من الدوري الاحترافي.

وعقب تحقيقه نتيجة الفوز ارتقي  اتحاد طنجة إلى الرتبة التاسعة، برصيد 14 نقطة، بينما تجمد رصيد يوسفية برشيد في 12 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و3 تعادلات، مع تلقيه 6 هزائم.

26/11/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360