استمارة البحث

مباشر
عموتة
© حقوق النشر : Dr

عموتة: " إلى ما دخلناش في الماتش المقبل منذ الدقيقة قدر ما نرجعوش "

07/12/2021 خليل أبوخليل على الساعة 19h31

قال الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أن المباراة المقبلة للعناصر الوطنية في ربع نهائي كأس العرب، ستكون صعبة مهما كانت هوية المنتخب المنافس، سواء مصر أو الجزائر .

وأوضح الحسين عموتة أن مباراة الربع نهائي ستكون صعبة من جميع النواحي، على اعتبار ان "ديربيات" شمال إفريقيا، تتميز بالندية والقوة، مبرزا أن المواجهة المقبلة ستكون من أجل الاستفادة والتعلم، بالنسبة لكلتا المنتخبين .

وأضاف الحسين عموتة، أن الشوط الأول من مباراة المنتخب السعودي، أكدت له أن العناصر الوطنية  مطالبة بمزيد من الاشتغال، والتركيز في المباراة المقبلة، لتفادي تكرار سيناريو مواجهة اليوم أمام السعودية .

وشدد الناخب الوطني خلال الندوة الصحافية التي تلت مباراة السعودية، آنه لا يثق في مردودية اللاعبين قبل بداية كل مواجهة، وأن الحضور الدهني للاعبين يبقى شيئا مطلوبا خلال مباراة الربع النهائي، وتفادي ارتكاب الأخطاء في التمركز والتمرير خلال المباراة المقبلة .

وتابع " إلى ما دخلناش في الماتش المقبل منذ الدقيقة قدر ما نرجعوش "

يذكر أن المنتخب الوطني أنهى دور المجموعات بالعلامة الكاملة، عقب تحقيقه نتيجة الفوز على منتخبات فلسطين والأردن ثم السعودية، ما منح صدارة المجموعة التاسعة بتسعة نقاط، في انتظار  معرفة هوية المنافس في دور ربع نهائي بعد إجراء مباراة مصر والجزائر .

07/12/2021 على الساعة 19h31 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360