استمارة البحث

مباشر
فيلموتس
© حقوق النشر : Dr

فيلموتس يضم ستة لاعبين جدد إلى الرجاء

24/01/2022 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

يعود فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم للتدرب بمعقله بمركب الوازيس بمدينة الدارالبيضاء، بداية من يومه الإثنين 24 يناير 2022, ،بعدما منح باتريك فيلموتس مدرب الفريق الاخضر، للاعبيه عطلة لثلاثة أيام، بعد انتهاء المعسكر التدريبي الأخير الذي أجراه الفريق بمدينة أكادير ودام 10 أيام.

وستشهد  الحصة التدريبية الأولى لفريق الرجاء، هذا الأسبوع، مشاركة لاعبين جدد، ويتعلق الأمر بالحارس الجزائري غايا مرباح، والكونغوليين دارك كابونغو، وبادي بانغا ويونس مختاري، بعدما أنهوا  بصفة رسمية إجراءات تعاقدهم مع الرجاء الرياضي خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وإلى جانب الدولين الأربعة، سينضم إلى تداريب النسور الخضور أيضا كل من يوسف غرب، وأيوب أيت لحسن، اللذان عادا إلى الرجاء بعد انتهاء فترة إعارتهما لفريق رايون سبور الرواندي، إذ سيعمل البلجيكي باتريك فيلموتس، على الوقوف على إمكانياتهما البدنية والتقنية، قبل حسم موقفه من إمكانية استمرارهما مع الفريق من عدمها.

يذكر أن مسؤولي فريق الرجاء يسابقون الزمن من أجل تعزيز صفوف الفريق الاخضر بلاعبين جدد، خاصة وأن الأخير ينافس هذا الموسم على استعادة لقب الدوري الاحترافي وبلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا.

24/01/2022 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360