استمارة البحث

مباشر
سعيد الناصيري
© حقوق النشر : Dr

أسبوع حاسم للناصيري في الوداد

24/01/2022 إلياس البطاحي على الساعة 20h00

يسابق سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، الزمن لدفع مبلغ 825 مليون سنتيم لحل نزاعين بالاتحاد الدولي لكرة القدم، حتى ترفع عنه عقوبة المنع من دخول فترة الإنتقالات الشتوية.

ولم يتبقى للنادي الأحمر سوى أسبوع واحد قبل إغلاق ”الميركاتو“ الشتوي، ما سيزيد من الضغط على إدارة الوداد التي ترغب في تعزيز صفوفها ببعض اللاعبين خاصة في ظل الإستحقاقات المهمة التي تنتظره في الأيام القادمة.

ويرغب رئيس القلعة الحمراء في إنهاء ملف النزاعات، من أجل حسم صفقات الوداد خلال ”الميركاتو“ الشتوي الجاري في أقرب وقت من أجل الاستعداد لمرحلة الإياب من البطولة الوطنية الإحترافية ”إنوي“.

وكان جمهور الوداد قد وجه مطلبا خاصا إلى إدارة النادي الأحمر، موضحا أنه يتوجب على إدارة الفريق التحرك في أقرب وقت لتغطية الخصاص الذي يعاني منه النادي على مستوى التركيبة البشرية، خاصة وأنه مقبل على المشاركة في مجموعة من المسابقات خلال الموسم الكروي الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن سعيد الناصيري، رئيس النادي الأحمر، أكد في تصريح لإذاعة ”راديو مارس“ أنه ملزم بدفع 825 مليون سنتيم من أجل رفع العقوبة، تُقسم بين اللاعب ويليام جيبور الذي سبق له أن حصل على 400 مليون سنتيم ويتبقى له 450 مليون سنتيم عالقة في ذمة الوداد، والأرجنتيني أليخاندرو كينتانا الذي حكمت له غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم بالحصول على 365 مليون سنتيم.

24/01/2022 على الساعة 20h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360