استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

65 مليون تبعد لاعبا جديدا عن الانضمام للرجاء في الميركاتو

26/01/2022 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 26/01/2022 على الساعة 11h01

فشل مسؤولو فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم في إقناع نظرائهم في أولمبيك آسفي بالموافقة على انتقال أبرز مهاجمي الفريق المسفيوي إلى النادي الأخضر خلال فترة الميركاتو الجاري.

وتعذر على حمزة خابا، مهاجم فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، مغادرة الفريق المسفيوي والانتقال إلى فريق الرجاء الرياضي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، رغم تنازله على جزء كبير من مستحقاته المالية العالقة بذمة فريقه، رغبة منه في تسهيل انتقاله إلى الفريق الأخضر.  

وقال مصدر le360 سبور أن مسؤولي فريق أولمبيك آسفي أغلقوا بشكل رسمي ونهائي ملف انتقال خابا إلى الرجاء الرياضي، بعدما سارعوا إلى صرف نصف مستحقاته المالية وإجباره على الاستمرار في الدفاع عن ألوان القرش المسفيوي حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، وطلب خابا في وقت سابق من لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فسخ عقده من جانب واحد.

وكانت اللجنة المذكورة قد أمهلت المكتب المديري لأولمبيك آسفي حتى أمس الثلاثاء الموافق الـ 25 يناير 2022، من أجل تمكين نجم الفريق من مستحقاته المالية، ما فرض على مسؤولي هذا الأخير الإسراع بوضع مبلغ مالي قيمته 65 مليون سنتيم في الحساب البنكي للاعب المذكور، خلال الساعات القليلة الماضية، للحيلولة دون رحيله عن الفريق مجانا إلى الرجاء خلال مرحلة الانتقالات الشتوبة الجارية.

26/01/2022 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360