استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

لاعبان جديدان يضاعفان متاعب الوداد في دخول "الميركاتو" الشتوي

26/01/2022 خليل أبوخليل على الساعة 18h00 | تحديث 26/01/2022 على الساعة 19h32

حصل اللاعبان زهير العروبي وياسين الخروبي على حكم لصالحهما في نزاعهما مع فريقهما السابق الوداد الرياضي، بعد لجوئهما إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقضت لجنة النزاعات بتغريم الوداد الرياضي أزيد من 350 مليون سنتيم لفائدة زهير العروبي وياسين الخروبي، ويمثل مبلغ العقوبة مجموع مستحقات اللاعبين العالقة بذمة الفريق الأحمر.

وسيزيد قرار لجنة النزاعات من متاعب سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي،  خاصة أن الفريق الأحمر يعاني من ضائقة مالية كبيرة شأنه في ذلك شأن عدد من أندية الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وكانت الجامعة الملكية المغربية قد راسلت في وقت سابق نادي الوداد الرياضي، تؤكد من خلالها، منع الفريق الأحمر من إجراء تعاقدات خلال فترة انتقالات اللاعبين الشتوية الجارية، وطالبت الناصيري بتسوية الديون العالقة في ذمته، قبل الترخيص له بإجراء تعاقدات سواء على المستوى المحلي أوالدولي.

وبات نادي الوداد الرياضي مجبرا على تسديد ديونه لدى لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي الـ"فيفا"، وكذا محكمة التحكيم الرياضي الـ"طاس"، من أجل تعزيز صفوفه بلاعبين جدد استعدادا للشطر الثاني من الموسم الكروي الجاري.

ويؤاخد الاتحاد الدولي "فيفا" على الفريق الأحمر عدم أدائه مبلغ 856 مليون سنتيم لكل من الليبيري ويليام جيبور ومهاجمه السابق الأرجنتيني أليخاندرو كينتانا والأوغندي جويل مادوندو.

26/01/2022 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360