استمارة البحث

مباشر
محفوظ الابراهيمي
© حقوق النشر : Dr

الناطق الرسمي للرجاء غاضب جدا بسبب صفقة في "الميركاتو"

26/01/2022 خليل أبوخليل على الساعة 15h00

عبر عبد الاله الإبراهيمي، الناطق الرسمي للرجاء الرياضي لكرة القدم، عن غضبه لضياع صفقة التوقيع ليوسف ميهري المنتقل حديثا من الكوكب المراكشي إلى حسنية أكادير خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحسب مصادر موثوقة فإن الإبراهيمي، المسؤول عن تدبير ملف الميركاتو للفريق الأخضر، عاتب وكيل أعمال اللاعب على انتقاله من عاصمة النخيل إلى غزالة سوس، بعدما كان قريبا من الرجاء خلال الميركاتو الشتوي.

وأضافت المصادر ذاتها بأن الرجاء كان مترددا في التوقيع مع ميهري بسبب ضغط الجمهور الرجاوي الذي يطالب بالتوقيع مع صفقات كبيرة وتدعيم خط هجوم الفريق بلاعبين بارزين، وأمام ارتباك وتماطل مسؤولي الفريق الأخضر في التوقيع للاعب المذكور اضطر وكيله لتحويل وجهته صوب حسنية أكادير.

ووفق المصادر ذاتها فإن ميهري كان قريبا جدا من التوقيع للرجاء، لكن مسؤولي الأخير طلبوا من وكيل أعماله توقيع عقد مبدئي وهو ما رفضه الأخير، لينقل اللاعب من مراكش إلى أكادير، ما أثار غضب الإبراهيمي، الذي كان قد اتفق مع الوكيل على أن يلعب ميهري بالفريق الأخضر.

وكان يوسف ميهري قد وقع منتصف الأسبوع الحالي في كشوفات الفريق السوسي وفق عقد يمتد لموسمين ونصف، في صفقة إجمالية بلغت 190 مليون سنتيم، منها 70 مليون سنتيم  وهي قيمة شراء عقده من الكوكب المراكشي، و30 مليون سنتيم للاعب المذكور خلال الموسم الكروي الجاري، على أن يتوصل خلال الموسمين المقبلين بمنحة توقيع قيمتهما تواليا 40 و 50 مليون سنتيم.

26/01/2022 على الساعة 15h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360