استمارة البحث

مباشر
حكيمي
© حقوق النشر : Dr

" كاف أونلاين" يتغنى بـ"القناص الجديد" حكيمي

28/01/2022 le360 على الساعة 09h00

نوه الموقع الرسمي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالأداء المميز الذي بصم عليه الدولي المغربي أشرف حكيمي، مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في مباريات المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا، المتواصلة مجرياتها بالكاميرون إلى غاية السادس من شهر فبراير المقبل.

وأشاد الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي للكرة بالدولي المغرب أشرف حكيمي واصفا إياه بـ"القناص الجديد"، وقال:"هدفه الأسطوري في دور الـ16 من النسخة 33 لبطولة توتال إنرجيز كأس الأمم الإفريقية، الكاميرون 2021، سيذكره بالتأكيد المغاربة وعشاق كرة القدم"، وفصل بالقول: "في الدقيقة 70، وبينما (كان) فريقه (متعادلا) مع مالاوي 1-1، سدد ظهير المغرب وباريس سان جيرمان أشرف حكيمي كرة سحرية أعطى بها أسود الأطلس الصدارة، ليضمن لهم تذكرتهم للدور ربع النهائي من البطولة الأكبر في أفريقيا".

وتابع موقع كاف أونلاين: "لاعب ريال مدريد السابق ذو الـ 23 عامًا يشارك في رحلة رائعة من المغرب إلى كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، بالتزامه الهجومي وتصميمه الدفاعي وإحساسه بالهدف من الكرات الثابتة".

وأوضح الصدر ذاته نقلا عن الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش: "إنه لاعب رئيسي يمكنه تغيير مسار المباراة في أي وقت. بالنسبة لي، هو أحد أعظم المواهب وأفضل اللاعبين في العالم في مركزه." 

الموقع نقل عن أشرف حكيمي قوله: "أنا لا أسدد الكثير من الركلات الحرة في باريس سان جيرمان، لأن لدينا مسددون أفضل، لكني أبذل قصارى جهدي، والشيء الرئيسي بالنسبة لي هو المشاركة في فرحة المغاربة".

28/01/2022 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...