استمارة البحث

مباشر
الرحيمي
© حقوق النشر : Dr

خاصle360..عرض مالي كبير لخطف الرحيمي من العين الاماراتي

27/02/2022 خليل أبوخليل على الساعة 19h00

تنهال العروض المميزة على الدولي المغربي سفيان رحيمي، المهاجم السابق لنادي الرجاء الرياضي، والنجم الأول لفريق العين الإماراتي لكرة القدم، لعد التألق الذي بصم عليه في موسمه الأول مع الفريق العيناوي، الذي التحق به خلال الميركاتو الصيفي الماضي .

وعلم le360 سبور من مصادره الخاصة أن تألق الرحيمي استرعى اهتمام كبار الأندية الخليجية، وعلى رأسهم النصر السعودي، الذي تقدم بعرض كبير لمسؤولي العين الاماراتي من أجل ضمه لصفوفه بداية من الميركاتو الصيفي المقبل .

ويراهن النصر السعودي على التعاقد مع الرحيمي، لتعويض رحيل مواطنه عبد الرزاق حمد الله ، الذي غادر الفريق الأصفر، خلال الميركاتو الشتوي الأخير، بسبب كثرة مشاكله رفقة مسؤولي النادي السعودي .

وواصل الرحيمي مسلسل الابهار في الدوري الاماراتي، وقاد فريقه العين من تعزيز حظوظه في الفوز بلقب الدوري، بعد أن سجل له الهدف الثاني خلال المواجهة التي جمعته باتحاد كلباء، قبل أمس الجمعة 25 فبراير 2033، ما جعل فريقه يواصل حكم قبضته على صدارة الدوري الإماراتي، بمجموع 42 نقطة.

ورفع اللاعب السابق للرجاء الرياضي رصيده إلى 7، وبات يحتل المركز الثاني في سبورة هدافي العين منذ انطلاق الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

27/02/2022 على الساعة 19h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360