إدارة الرجاء تضم لاعبا جديدا للائحة الطاوسي

Dr

نجحت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم في تأهيل اللاعب الدولي يونس مختاري، الذي ضمه الفريق الأخضر خلال الميركاتو الصيفي، في صفقة انتقال حر، ووفق عقد يمتد إلى نهاية الموسم الكروي الجاري.

في 01/03/2022 على الساعة 10:05, تحديث بتاريخ 01/03/2022 على الساعة 10:50

ووافقت لجنة الرخص التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأهيل  يونس مختاري لحمل قميص الرجاء، بعد أن عمدت إدارة النادي الأخضر إلى فسخ العقد الذي كان يربطها بسفيان الأزهري، الذي تعاقد معه الفريق الأخضر هو الآخر خلال انتقالات اللاعبين الصيفية الأخيرة.

واضطرت إدارة الرجاء الرياضي إلى مفاوضة سفيان الأزهري من أجل فسخ عقده بالتراضي على اعتبار أن قانون الجامعة يمنع فسخ عقود اللاعبين من طرف واحد وسط الموسم، بعد انتهاء فترة انتقالات اللاعبين سواء الشتوية أو الصيفية، إضافة إلى رغبتها في تأهيل يونس مختاري الذي تعاقدت معه خلال الميركاتو الشتوي الأخير، من أجل تقديم الإضافة للمجموعة الرجاوية.

وكان الرجاء قد تعاقد مع الأزهري خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية، غير أن المدرب التونسي لسعد الشابي وكذا المدرب البلجيكي مارك فيلموتس لم يمنحاه فرصة اللعب ولو مباراة واحدة، ما جعل الأخير يعتبر فسخ عقده مجانبا للصواب.

واكتفى سفيان الأزهري منذ انضمامه إلى الرجاء بخوض تداريبه رفقة الفريقين الأول والأمل، قبل أن يقرر المكتب المسير التخلي عن خدماته في الوقت الراهن، علما أن الموسم الكروي لسفيان الأزهري انتهى بشكل مبكر وسينتظر حتى الميركاتو الصيفي للتوقيع لفريق جديد واللعب بقميصه الموسم المقبل.

في 01/03/2022 على الساعة 10:05, تحديث بتاريخ 01/03/2022 على الساعة 10:50