استمارة البحث

مباشر
بنشيخة
© حقوق النشر : Dr

بنشيخة : "خصوصية مباراة الرجاء تكمن في هوية الخصم وقاعدته الجماهيرية الكبيرة"

06/05/2022 خليل أبوخليل على الساعة 17h32 | تحديث 06/05/2022 على الساعة 17h48

أعرب الجزائري عبد الحق بنشيحة، مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، عن أمله في أن يكون فريقه جاهزا للمواجهة القوية التي ستجمعه بمضيفه الرجاء الرياضي لحساب الجولة الـ23 من الدوري الاحترافي.

وشبه عبد الحق بنشيخة في تصريح له، مباراة فريقه الدفاع الجديدي أمام الرجاء بـ "الكلاسيكو" مشددا على أن مواجهات الفريقين دائما ما تتميز بالضغط العالي والتنافس الشديد بين الجانبين.

وأوضح بنشيخة أن تحضيرات الدفاع الجديدي لمباراة الرجاء تمر في ظروف عادية وأنه ليست هناك أي استعدادات خاصة للمواجهة، مؤكدا أن خصوصية مباراة فريقه المقبلة تكمن في هوية الخصم وقاعدته الجماهيرية الكبيرة.

وأشار مدرب الدفاع الجديدي في التصريح ذاته، أن ما يشغله  قبل مواجهة الرجاء هو النهج التكتيكي الذي سيمكنه من تحقيق نتيجة إيجابية، بعد أن وقف على إيجابيات وسلبيات الفريق الأخضر.

وأكد بنشيخة على أهمية مباراة الرجاء بالنسبة إليه وإلى لاعبيه مشددا على أن "المدرب أو اللاعب لي ما يحبش يلعب هاد المباريات الكبيرة غير يبدل المهنة خير ليه".

يذكر أن مباراة الدفاع الجديدي والرجاء الرياضي ستجرى مساء اليوم الجمعة، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا.

06/05/2022 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360