استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

الوداد يفرض على الرجاء تأجيل موعد "الديربي"

08/05/2022 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

ستضطر العصبة الوطنية الاحترافية، إلى تأجيل مباراة الديربي التي ستجمع الوداد الرياضي ومطارده المباشر والرجاء الرياضي، برسم الجولة ال 25 من الدوري الوطني، بعد أن اقترب زملاء يحيى جبران بشكل كبير من بلوغ نهائي دوري أبطال افريقيا .

وبات فريق الوداد الرياضي في تعداد أحد طرفي نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن ضرب بقوة منافسه بيترو أتلتيكو الأنغولي، وهزمه في عقر داره بثلاثة أهداف لواحد، إذ ينتظر أن يواجه الأهلي المصري الذي سحق وفاق سطيف الجزائري برباعية كاملة .

وكشف مصدر le360 سبور  أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم، يتجه نحو إجراء المباراة النهائية لدوري أبطال افريقيا، الأسبوع الأخير من شهر ماي الجاري، ما سيفرض على العصبة الوطنية تأجيل مباراة الديربي بين  الوداد والرجاء الرياضيين .

وشدد المصدر ذاته، أنه في حال تقرر إجراء نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 28 أو 29 من الشهر الجاري ، فإن العصبة الوطنية تعفي الوداد من إجراء مباريات البطولة قبل الاسبوع الذي يسبق المواجهة المذكورة، لاتاحة الفرصة للفريق الأحمر من أحل الاستعداد لها بشكل جيد وإتاحة كل الظروف المناسبة له لتحقيق لقبه الثالث في مسابقة "الشومبيونسليغ" .

يذكر أن الوداد والرجاء الرياضيين يتقاسمان صدارة الدوري الاحترافي بشكل مؤقت، ما سيجعل مباراة الديربي بينهما قوية وفاصلة وستحدد بشكل كبير هوية بطل المغرب خلال الموسم الكروي الجاري 

08/05/2022 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360