استمارة البحث

مباشر
زياش خليلوزيتش
© حقوق النشر : Dr

خاص Le360سبور: خطوة تقرب زياش من العودة إلى ”الأسود“

16/05/2022 إلياس البطاحي على الساعة 13h10 | تحديث 16/05/2022 على الساعة 13h26

علم موقع Le360سبور من مصادر مطلعة، أن البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، يتجه نحو إنهاء خلاف جديد مع أحد لاعبي ”الأسود“، بعدما إلتقى نهاية الأسبوع الماضي بالدولي المغربي نصير المزراوي لتذويب الخلاف بينهما.

وأوضحت المصادر ذاتها أن خليلوزيتش سيلتقي بالنجم المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي في الساعات المقبلة لتذويب الخلاف بينهما، لعودته مجددا لقائمة المنتخب الوطني في الاستحقاقات القادمة.

ويأتي ذلك بعدما إلتقى الناخب الوطني نهاية الأسبوع الماضي بنصير المزراوي بأمستردام لإنهاء الخلاف القائم بينهما، بالإضافة إلى إجرائه مكالمة هاتفية مع اللاعب المغربي المعار إلى فريق أولمبيك مارسيليا من فريق شالكه الألماني إلى نهاية الموسم الكروي الحالي.

ورضخ الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، لإرادة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ما جعل الأخيرة تتراجع عن قرار إقالته وتقرر تثبيته في منصبه إلى غاية نهاية كأس العالم التي ستحتضنها قطر خلال شهري نونبر ودجنبر المقبلين.

وكان مصدر مقرب من الجامعة قد أوضح لـ le360 سبور أن هذه الأخيرة حسمت مستقبل المدرب الوطني وحيد خليلوزيتش، بعدما تراجع عن قرار إبعاده الثلاثي نصير المزراوي وحكيم زياش وأمين حاريث.

وقررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تثبيت المدرب البوسني في منصبه، قبل أقل من ستة أشهر من انطلاق مونديال قطر 2022.

وكان رحيل خليلوزيتش عن المنتخب الوطني وشيكا بعدما خيرته الجامعة الملكية بين إعادة الثلاثي المذكور أو الإقالة، غير أن الناخب الوطني فضل العودة خطوة إلى الوراء حتى لا يكرر سيناريو رحيله عن منتخبي الكوت ديفوار واليابان مباشرة قبل المونديال.

وسيستمر المدرب البوسني في منصبه خلال كأس العالم (21 نونبر - 18 دجنبر) التي تأهل إليها منتخب ”الأسود“، علما أن هذا الأخير يتواجد في المجموعة السادسة مع بلجيكا وكرواتيا وكندا.

16/05/2022 على الساعة 13h10 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360