استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

لاعبان يرفضان تجديد عقدهما مع الرجاء

17/05/2022 خليل أبوخليل على الساعة 18h32

قرر لاعبان بارزان في فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عدم تجديد عقدهما مع النادي الأخضر، مفضلين الرحيل عنه مع نهاية عقدهما في متم الموسم الكروي الحالي، ما سيفسح لهما المجال للانتقال مجانا إلى أي ناد يرغبان في التعاقد معه دون أي إشكال خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح اللاعبان خلال حديثهما مع le360 سبور أن الأجواء داخل الرجاء الرياضي لم تعد تبعث على الارتياح، وفضلا بالتالي الرحيل عنه وخوض تجربة احتراف جديدة خلال مرحلة انتقالات اللاعبين المقبلة.

وعبر اللاعبان عن استيائهما من الأجواء التي أصبحت  تسود مستودع ملابس الفريق الأخضر، إضافة إلى السب والشتم الذي بات يتعرض له لاعبو الرجاء، وأن هذا الجو العام لم يعد يحمسهما لمواصلة مشوارهما رغم إلحاح أعضاء في المكتب المسير للنادي على تجديد عقدهما، رغبة منهم في الاحتفاظ بخدماتهما لمواسم إضافية وفق تعبير أحد اللاعبَين.

يذكر أن الرجاء مهدد بفقدان 13 لاعبا دفعة واحدة مع نهاية الموسم الكروي الجاري، بداية من الحارسين مروان فخر وأنس الزنيتي وإلياس الحداد وعبد المنعم بوطويل وعبد الجليل جبيرة ومحسن متولي وعمر العرجون وزكرياء الوردي وفابريس نغوما وبدر بولهرود ومحمد المكعازي وصولا إلى المهاجمين حميد أحداد ومحمد مورابيط.

17/05/2022 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...