استمارة البحث

مباشر
رونار
© حقوق النشر : Dr

هيرفي رونار يختار إسبانيا لتحضيرات السعودية لكأس العالم

26/05/2022 le360 على الساعة 20h20

كشف الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب السعودي، عن قائمة الأخضر المشاركة في المعسكر الإعدادي الذي تحتضنه مدينة اليكانتي الإسبانية خلال الفترة من 31 مايو وحتى 9 يونيو المقبل، وذلك ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي لكأس العالم قطر 2022.

وقالت تقارير صحفية سعودية إن الناخب الفرنسي استدعى الدولي محمد كنو، لاعب فريق الهلال، للانضمام إلى قائمة الأخضر المشاركة في المعسكر الإعدادي.

وأكدت أن استدعاء المدرب رونار لكنو رغم القرار الصادر في حقه من غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم بالايقاف لمدة أربعة أشهر على خلفية قضية توقيعه عقدين مع النصر والهلال، واللجوء إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي من أجل حسم القضية.

وكشفت أن المنتخب الأخضر سيواجه خلال المرحلة الأولى مباراتين تجريبيتين، الأولى أمام منتخب كولومبيا في الخامس من يونيو، وستكون الثانية ضد منتخب فنزويلا في التاسع من يونيو، وستلعب كلا المباراتين الوديتين على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا.

ووجه المدرب الفرنسي الدعوة إلى 26 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وهم: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، أمين البخاري، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، زياد الصحفي، حسان التمبكتي، علي لاجامي، محمد البريك، سلطان الغنام، سلمان الفرج، عبدالله عطيف، علي الحسن، سامي النجعي، محمد كنو، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، خالد الغنام، هتان باهبري، عبدالرحمن غريب، عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن العبود، فراس البريكان، عبدالله الحمدان.

يشار إلى أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022، إلى جانب منتخبات الأرجنتين، المكسيك، بولندا.

26/05/2022 على الساعة 20h20 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360