استمارة البحث

مباشر
متولي الرجاء الطاوسي الناهيري
© حقوق النشر : said bouchrit

جماهير الرجاء تجدد هجومها على الطاوسي بسبب لاعب رجاوي

27/06/2022 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

أشادت جماهير الرجاء الرياضي، بالمردود الذي قدمه سفيان بنجديدة، مهاجم النادي الأخضر خلال مباراة الرجاء ضد حسنية أكادير عن الجولة 28 من البطولة الاحترافية، والتي عرفت عودة زملاء أنس الزنيتي بالنقاط الثلاث من قلب حاضرة سوس .

وعبّر العديد من أنصار الرجاء الرياضي عن استيائهم من قرارات رشيد الطاوسي، مدرب الفريق الذي تمت إقالته منتصف الأسبوع الماضي،  معتبرين عدم الاعتماد على المهاجم سفيان بنجديدة، كان قرارا ظالما لهذا الأخير وللفريق الأخضر، خاصة وأن المجموعة الرجاوية تشتكي ضعف خط  هجوم الفريق هذا الموسم .

وفضل الطاوسي في العديد من المباريات الاعتماد على حميد أحداد، كرأس حربة، رغم أنه لايجيد هذا المركز، وهمّش بنجديدة، الذي قدم أوراق اعتماده كمهاجم مميز ، خلال فترة التوقف الدولية الاخيرة، إذ سجل أربعة أهداف في المبارتين الوديتين اللتين خاضهما الرجاء في إطار استعداداته لما تبقى من مباريات الدوري الاحترافي . 

وجدد  بنجديدة احقيته في الرسمية داخل الرجاء، إذ عاد وسجل هدفا ثمينا خلال مباراة حسنية أكادير ، واختير واحدا من اجمل أهداف الجولة 28 من البطولة الاحترافية .

وكان مجموعة من اللاعبين قد اشتكوا في أكثر من مناسبة ظلم اختيارات الطاوسي لهم خلال تدريبه مجموعة من الأندية الوطنية، ما جعل الكثير منهم يُعبر عن فرحه بعد إعلان إدا ة الرجاء إقالته بعد خسارته أمام أولمبيك آسفي، الأربعاء الماضي .

يذكر أن  سفيان بنجديدة سجل سبعة أهداف مع الرجاء خلال الموسم الكروي الجاري، خلال مشاركته في 23 مواجهة همّت مباريات البطولة الاحترافية وكأس العرش ودوري أبطال إفريقيا .

27/06/2022 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360