استمارة البحث

مباشر
أكسيل مايي
© حقوق النشر : Dr

اتحاد طنجة يدرس بيع هدّافه خلال الميركاتو الصيفي

03/07/2022 خليل أبوخليل على الساعة 13h00

يدرس مسؤولو فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، قرار السماح للنجم الغابوني أكسيل مايي بالرحيل عن الفريق هذا الصيف، وبيع ما تبقى من العقد الذي يربطه به خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

وكشف مصدر le360 سبور ، أن مسؤولي نادي اتحاد طنجة أصبح مستعدا للاستغناء عن خدمات نجمه أكسيل مايي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال توصل بعرض مالي يتناسب والقيمة الكروية للمهاجم الغابوني .

ويسعى فريق اتحاد طنجة الاستفادة ماليا من صفقة بيع ما تبقى من عقد وصيف هدّاف الدوري الاحترافي، خاصة أن العقد الذي يربطه بأكسيل مايي سينتهي متم الموسم الكروي المقبل .

وسبق للدولي الغابوني أكسيل مايي أن لعب في الدوري الفرنسي ثم التركي والكويتي، قبل أن يحط الرحال بالبطولة المغربية مهاجما لفريق شباب الريف الحسيمي، الذي غادر البطولة الاحترافية  قبل موسمين .

يذكر أن  اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أوقفت الدولي أكسيل مايي، بسبب تصرف غير لائق في حق الجماهير خلال المباراة التي جمعت فريقه اتحاد طنجة، بضيفه يوسفية برشيد ضمن الجولة الـ27 من دوري الاحترافي ما منعه من المشاركة في المباريات الثلاث الأخيرة من الموسم الكروي الذي سيسدل الستار عنه يوم الاثنين المقبل .

03/07/2022 على الساعة 13h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...