استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

الوداد ينافس الرجاء على ضم مهاجم "مميز" في الميركاتو الصيفي

03/07/2022 خليل أبوخليل على الساعة 11h32

عبّر المهاجم المهاجم البوتسواني، كابيلو سيكانينغ، في الرحيل عن أولمبيك خريبكة، ولكنه لا يريد فرض أي شيء ويسعى للعثور على أفضل حل رفقة مسؤولي الفريق الخريبكي من أجل تغيير الأجواء خلال الموسم المقبل .

وشدد مصدر le360 سبور أن كابيلو سيكانينغ،  يتبقى له موسم واحد رفقة أولمبيك خريبكة وفق العقد الذي يربطهما، ما جعله يقترح على مسؤولي فريقه  الموافقة على رحيله، حتى يتمكن الأخير من الاستفادة من مقابل مالي خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

وأوضح المصدر ذاته، أن المهاجم البوتسواني جالس مسؤولي أحد الأندية الوطنية، واقترحوا عليه منحة توقيع مالية مضاعفة وراتب شهر يفوق بكثير مما يتقاضاه رفقة أولمبيك خريبكة من أجل تحفيزه على قبول الانتقال إليه .

ويبقى المهاجم البوتسواني هدفا لمجموعة من الأندية الوطنية أبرزها فريقا الرجاء والوداد الرياضيين ، اللذان يسعيان لضمة في الميركاتو الصيفي المقبل .

يذكر أن المهاجم كابيلو سيكانينغ وقع على أداء قوي في البطولة الاحترافية، وسجل تسعة أهداف هذا الموسم، ما جعله يحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري المحلي، خلف المتصدر الكونغولي غاي مبينزا الذي سجل 15 هدفا بقميص الوداد الرياضي، متبوعا بالغابوني أكسيل مايي، مهاجم اتحاد طنجة  الذي في جعبته 12 هدفا .

03/07/2022 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...