استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

انفراد.. 2 مليار سنتيم تبعد لاعبا رجاويا عن الدوري الاحترافي

01/07/2022 إلياس البطاحي على الساعة 14h00 | تحديث 01/07/2022 على الساعة 14h16

أصبح عبد المنعم بوطويل، المدافع السابق لنادي الرجاء الرياضي وشباب المحمدية الحالي على بعد خطوة من الإنتقال إلى ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وعلم موقع Le360سبور من مصادر مطلع، أن المدافع المغربي توصل بعرض رسمي من النادي الجنوب الإفريقي من أجل التعاقد معه، وشراء ما تبقى من عقده مع شباب المحمدية.

وأوضحت المصادر نفسها، أن بوطويل توصل لاتفاق مع النادي الجنوب افريقي على كل تفاصيل العقد ومدة انتقاله لناديه الجديد، مؤكدة أنه لم يتبقى إلا التوقيع الرسمي لحسم الصفقة رسميًا.

ومن جهة أخرى، أكد مصدر مقرب من النادي الجنوب افريقي أن المدافع المغربي سيوقع عقدًا لخمس سنوات مع صن داونز، مضيفًا أن قيمة الصفقة تناهز أزيد من 2 مليار في خمس سنوات مع قيمة شراء عقده من المحمدية.

وكان المدافع المغربي ضمن اهتمامات صن داونز منذ فترة ليست بالقصيرة، كما سبق له أن قدموا له عرض رسمي آخر في وقت سابق.

ولم يخض بوطويل، المدافع السابق للمنتخب المحلي الذي توج معه بلقب كأس إفريقيا للمحليين بقيادة المدرب الحسين عموتة، أي مباراة مع الرجاء سواء في عهد المدرب البلجيكي السابق للرجاء مارك فيلموتس أو رشيد الطاوسي.

وكان بوطويل قد انتقل إلى الرجاء رفقة محمد مورابيط بعقد إعارة مدته ستة أشهر من شباب المحمدية إلى الرجاء.

تجدر الإشارة إلى أن عبد المنعم بوطويل انتقل إلى شباب المحمدية خلال ”الميركاتو“ الصيفي الماضي، قادما إليه من سان غلواز البلجيكي، وكان يبصم على مستويات مميزة كما أنه توج رفقة المنتخب المحلي بلقب كأس افريقيا للاعبين المحليين.

01/07/2022 على الساعة 14h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...