استمارة البحث

مباشر
الطاوسي
© حقوق النشر : Dr

"ديربي" كأس العرش يفرض قرارا جديدا على الركراكي

03/07/2022 le360 على الساعة 10h07 | تحديث 03/07/2022 على الساعة 10h08

ينتظر أن تشهد التشكيلة الأساسية لنادي الوداد الرياضي تغييرات كبيرة خلال المواجهة التي ستجمعه بضيفه الفتح الرباطي، مقارنة بالتشكيلة التي تم الاعتماد عليها خلال مباراة المولودية الوجدية، الاربعاء الماضي، والتي حسم من خلالها الفريق الأحمر لقب الدوري الاحترافي .

وتترقب الجماهير الودادية التغييرات التي ستعرفها التشكيلة الأساسية للوداد أمام الفتح الرباطي،  خاصة أن الفريق الأحمر تنتظره مباراة قوية الخميس المقبل، أمام غريمه الرجاء الرياضي، برسم دور ربع تهائي كأس العرش .

ويتجه وليد الراكراكي، مدرب الوداد الرياضي، لاراحة مجموعة كبيرة من لاعبيه الأساسيين وإعفائهم من خوض مباراة الفتح الرباطي، من أجل ضمان طرواتهم البدنية قبل مواجهة الرجاء، وتجنيبهم أي إصابة محتملة قد تبعدهم عن مواجهة ربع نهائي كأس العرش .

وسيمنح الركراكي الفرصة لمجموعة من اللاعبين الجدد من أجل الاستئناس بأجواء المنافسة في الدوري الاحترافي وإتاحة الفرصة للجماهبير الودادية الوقوف على بعض الواعدين في الفريق الأحمر .

يذكر أن مباراة الوداد والفتح الرباطي ستجرى يوم الاثنين المقبل، بداية من الساعى السادسة مساء وأمام شبابيك مغلقة بعد نفاذ تذاكر المواجهة المذكورة .

03/07/2022 على الساعة 10h07 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...