استمارة البحث

مباشر
الديربي
© حقوق النشر : Dr

مباراة "ديربي" كأس العرش تبعد لاعبا عن الرجاء

03/07/2022 خليل أبوخليل على الساعة 11h00

اضطر بوشعيب المباركي، المدرب المؤقت لنادي الرجاء الرياضي، لعدم إشراك لاعب خط وسط ميدانه، عمر العرجون، في المباراة التي جمعت الفريق الأخضر بمضيفه المغرب الفاسي، برسم الجولة الثلاثين والأخيرة من منافسات الدوري الاحترافي، لضمان مشاركته في مبارة ربع نهائي كأس العرش أمام غريمه الوداد الرياضي .

وكشف مصدر le360 سبور أن عمر العرجون تعرض للاصابة خلال مباراة الرجاء أمام الجيش الملكي، ما فرض على مدربه المباركي، عدم إشراكه في مباراة المغرب الفاسي ، من أجل تجنيبه أي مضاعفات محتملة وضمان تواجده بالتشكيلة الأساسية للنادي الأخضر أمام الوداد الرياضي في مباراة كأس العرش .

وغاب عن الرجاء الرياضي خلال مباراة المغرب الفاسي، مجموعة كبيرة من اللاعبين الأساسيين ويتعلق الأمر بكل من مروان فخر، عبد الاله مذكور، محمد سوبول ، ومروان الهدهودي، وجمال حركاس، وعبد الجليل اجبيرة، والكونغولي فابريس نغوما، وحميد أحداد، ومحمد المكعازي، وبدر بولهرود، وزكرياء الوردي،ومحمد الناهيري ، بعضهم بداعي الاصابة فيما رفض البعض الاخر المشاركة بداعي أن عقده مع الفريق انتهى يوم 30 يونيو الماضي .

يذكر أن مباراة الرجاء والوداد ستجرى الخميس  7 يوليوز 2022 على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ، بداية من الساعة السادسة مساء .

03/07/2022 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...