استمارة البحث

مباشر
عزيز البدراوي جمهور الرجاء
© حقوق النشر : Dr

”الكورفا سود“ توجه طلبا خاصا لمكتب البدراوي

03/07/2022 إلياس البطاحي على الساعة 13h32

نشرت مجموعات ”الكورفا سود“ المساندة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بلاغا مشتركا تحدتث من خلاله عن مضامين ”التيفو“ الذي تم رفعه في المباراة التي جمعته أمام ضيفه الجيش الملكي، برسم مباريات الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية الإحترافية، كما وجهت طلبا خاصا لعزيز البدراوي، الرئيس الجديد للقلعة الخضراء.

وقالت ”الكورفا سود“ عبر البلاغ نفسه، ”هناك مجموعة من المفاهيم التي أطرت وشكلت عماد خطابنا ونظرتنا للفترات الأخيرة الماضية، في تاريخ الرجاء، وقد كان "المنعطف" المفهوم الذي بلوره خطابنا هذا، من أجل كسر تلك البنية الفتيَّة والتي شيّدت في الأمس القريب وظنَّ مؤسسوها أنه لن يأتي هذا الحدث الذي سيهشِّمها ويعيد تشكيل تاريخ جوهره التغيير والقطع مع كل البنى التقليدية تسييريا ورؤية ونمطا في التفكير في الشأن الرياضي“.

وأضافت، ” شكل، إذن، هذا الخطاب دعوة جادَّة ومؤسِّسة، متمثلة في كل أشكال التعبير المتاحة. إنه منعطفٌ راهنَّا من خلاله، بعثَ رجاء شعب متجددة، قاطعة مع كل مظاهر الريع في التسيير، والتسيب في تدبير أروقة الوازيس“.

واختتمت، ”المكتب الجديد أمامه عمل كبير في تنقية محيط الفريق من كل متطفل يعيق مسار التغيير والإصلاح وإرساء أرضيات توفر الظروف اللازمة للألقاب، وأيضا تشكيل مصفاة داخلية موازية للعمل التسييري، كي يصبح الجو العام نظيفا وملائما للعمل والنجاح، فلا مكان للمتخاذلين والمتلاعبين بيننا“.

03/07/2022 على الساعة 13h32 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...