استمارة البحث

مباشر
الرجاء أسفي
© حقوق النشر : Dr

تأكيدا لخبر Le360سبور.. أولمبيك أسفي يزف خبرا سارا لأنصاره

09/07/2022 le360 على الساعة 22h32

أعلن المكتب المديري لفريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، اليوم السبت رسميا عن تجديد عقد مدرب الفريق الأول طارق مصطفى لموسم إضافي.

وكان موقع Le360سبور، قد أكد في وقت سابق أن مسؤولو القرش المسفيوي قرروا إغراء المصري طارق مصطفى، مدرب الفريق المسفيوي، براتب كبير لتجديد عقده الذي انتهى بنهاية الموسم المنقضي.

وكشف مصدر مسؤول بالفريق المسفيوي في اتصال هاتفي مع le360، أن أولمبيك أسفي جدد عقد مدربه وطاقمه المصري المساعد، مقابل  راتب شهري حدد في 20 مليون سنتيم، لضمان استمرارهم  بالفريق، وبالتالي قطع الطريق على الأندية التي كانت ترغب في التعاقد معهم.

وشدد المصدر ذاته، أن مسؤولي الفريق المسفيوي يراهن على استمرار طارق مصطفى في منصبه لموسم إضافي، لضمان الاستقرار التقني في الفريق وعدم تكرار أخطاء المواسم الكروية الآخيرة التي فرضت على أولمبيك آسفي الصراع على عدم الانحدار للقسم الوطني الثاني.

وتحسنت نتائج أولمبيك أسفي  كثيرا بعد إقالة الفريق لمدربه السابق عبد الرحيم طاليب والتعاقد مع المصري طارق مصطفى في الأسبوع الأخير من شهر مارس الماضي، وحققه رفقته خمسة انتصارات أمام أندية شباب المحمدية ويوسفية برشيد ، والرجاء الرياضي و اتحاد طنجة ثم أولمبيك خريبكة ، و4 تعادلات أمام الحسنية والمغرب الفاسي و الجيس الملكي وشباب السوالم الرياضي، فيما حصد هزيمة وحيدة أمام الوداد الرياضي .

يذكر أن طارق مصطفى وطاقمه التقني المصري المساعد، كانوا قد تعاقدوا مع أولمبيك آسفي وفق راتب شهري حدد في 15 مليون سنتيم، منها 10 ملايين للمدرب ، و5 ملايين سنتيم مناصفة بين مساعده الأول سامح ، ووليد إبراهيم مدرب حراس المرمى. 

09/07/2022 على الساعة 22h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360