استمارة البحث

مباشر
لقجع
© حقوق النشر : Dr

لقجع: الجامعة ستنكب مع الإدارة التقنية على وضع برنامج سنوي للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة

17/07/2022 Le360 مع و.م.ع على الساعة 15h32

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، أمس السبت، أن الجامعة ستنكب مع الإدارة التقنية الوطنية على وضع برنامج سنوي للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة.

وأضاف لقجع، في كلمة له خلال إستقباله بعثة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة المشارك في كأس العرب التي ستجرى أطوارها بالمملكة العربية السعودية ما بين 20 يوليوز الجاري و6 غشت المقبل، أن هذا البرنامج، الذي ستتخلله إجراء مباريات ودية دولية مع منتخبات لها وزنها على الصعيد العالمي، يأتي في إطار الرفع من المستوى التقني والبدني والتكتيكي للعناصر الوطنية.

وبعد تأكيده على توفير الجامعة لجميع الإمكانيات المادية واللوجستيكية للفئات الصغرى، شدد لقجع على الاستمرارية في العمل الجاد باعتباره السبيل الوحيد الذي سيكون أجيالا قادرة على حمل قميص المنتخب الوطني من فئة إلى أخرى، وكذا على ضرورة الاهتمام بجميع الأمور التي تخص الرفع من مستوى اللاعبين من تداريب وتطبيب ونمط عيش.

وقال، في نفس السياق، إن المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة مطالب بتشريف كرة القدم المغربية في كأس العرب، وتقديم مستوى يليق بسمعتها، خصوصا أنه يضم بين صفوفه عناصر لها إمكانيات عالية.

ودعا لقجع، جميع لاعبي المنتخب الوطني إلى العمل أكثر بجدية واحترافية، وبطرق علمية، والاهتمام بجميع القضايا التي تخص مسارهم الكروي، باعتبارهم مستقبل كرة القدم المغربية، مشيرا إلى أن المغرب كان ولا زال منبعا للمواهب.

17/07/2022 على الساعة 15h32 Le360 مع و.م.ع

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360