استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

لاعب رجاوي يؤكد انفراد LE360 ويوقع لفريق سعودي

23/07/2022 خليل أبوخليل على الساعة 11h32

أكد فريق أحد السعودي لكرة القدم، انفراد LE360 بعدما توصل إلى اتفاق رسمي، مع بدر بولهرود لاعب خط وسط ميدان الرجاء الرياضي، يقضي بالوقيع في كشوفاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان LE 360 سبور قد انفرد قبل أكثر شهر من الان، بنشر خبر عزم بولهرود على مغادرة الدوري الاحترافي عقب نهاية عقده مع الرجاء الرياضي بعد متم الموسم الكروي المنقضي لخوض تجربة جديدة، في الدوري السعودي الموسم الكروي المقبل .

إقرأ أيضا : لاعب بارز يقرر مغادرة الرجاء ومجاورة أمعنان في الدوري السعودي

وكان بولهرود قد توصل في منتصف شهر يونيو الماضي بعرض رسمي من أجل الانتقال إلى فريق أحد السعودي، الذي أعلن الأسبوع الماضي، تعاقده بشكل رسمي مع حسام أمعنان، لاعب فريق أولمبيك خريبكة في صفقة انتقال حر .

وكان فريق أحد السعودي يرغب أيضا في ضم سفيان سعدان، اللاعب السابق لفريق يوسفية برشيد، غير أنه فضل  الاستمرار في البطولة الوطنية، ووقع بشكل رسمي  للمغرب الفاسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي .

وكان بدر بولهرود قد توصل خلال الميركاتو الصيفي ما قبل الماضي بمجموعة من العروض من أندية وطنية، أبرزها الرجاء والوداد الرياضيين ثم الفتح الرباطي، قبل أن يقرر التوقيع للفريق الأخضر، بعد إلحاح كبير من مدرب السابق للنسور جمال سلامي.

23/07/2022 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360