رسميا..الزنيتي يفاجئ أنصار الرجاء بقرار غير متوقع

Dr

رفض أنس الزنيتي تجديد عقده مع الرجاء الرياضي لكرة القدم بعدما إنتهى بنهاية الموسم الكروي الجاري.

في 29/07/2022 على الساعة 19:32, تحديث بتاريخ 30/07/2022 على الساعة 14:41

و حسب معلومات حصل عليها موقع LE360 سبور، فإن الحارس الدولي المغربي أبلغ مسؤولي الفريق الأخضر، بأنه لن يستطيع تمديد مقامه بالقلعة الرجاوية وأنه يفضل خوض تجربة جديدة رفقة فريق وطني جديد .


 


وكان الرجاء بقيادة عزيز البدراوي قد اجتمع بالزنيتي بعد نهاية عطلته السنوية التي قضاها ببريطانيا رفقة أسرته الصغيرة،  وقدم له عرض مادي يقل عما كان يتقضاه رفقة الرجاء،  لتجديد عقده، لكن إبن المغرب الرياضي الفاسي إتخذ قرار عدم مواصلة مسيرته مع الفريق الأخضر. 

ولم يرد أنس الزنيتي، حارس نادي الرجاء الرياضي حتى الموسم المنتهي، على الاتصالات الكثيرة التي وردت عليه من موقعنا، لغرض تبديد اللبس بخصوص استمراره مع الفريق الأخضر من عدمه.

وبينما علمنا من مصادرنا الخاصة أن الزنيتي رفض التجديد بناء على العرض الذي قدمه إليه رئيس الرجاء، عزيز البدراوي، وبدا للحارس دون مستوى طموحاته، غير أن حارس مرمى الفريق يرفض أن يفصح للجماهير الرجاوية عن حقيقة وضعيته.


 


وحقق الزنيتي إبن المغرب الرياضي الفاسي وحارس مرمى الجيش الملكي سابقا، ألقابا وطنية وقارية مع الرجاء ودخل إلى أساطير حراسة المرمى بالفريق الأخضر، علما أنه يتوفر حاليا على عروض خليجية و وطنية.

في 29/07/2022 على الساعة 19:32, تحديث بتاريخ 30/07/2022 على الساعة 14:41