استمارة البحث

مباشر
البدراوي البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي يلح في التعاقد مع لاعب "مميز" في الميركاتو الصيفي

30/07/2022 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

كشف مصدر مقرب من فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن التونسي فوزي البنزرتي، المدرب الجديد للفريق الأخضر قد رفع توصية إلى عزيز البدراوي، رئيس هذا الأخير، بالتعاقد مع اللاعب السابق لفريق الترجي التونسي، أنيس البدري لتدعيم صفوفه بدءا من الموسم المقبل.

ووفقا للمصدر ذاته، فإن البنزرتي  يلح على ضم أنيس البدري للرجاء،  للاستفادة من خبراته في الموسم المقبل، خاصة أنه كان سبق وأن أشرف على تدريبه ويعرف جيدا إمكانياته التقنية والبدنية المهمة والتي راكمها بعد أن لعب لعدد من الأندية الفرنسية والبلجيكية علما أنه دافع عن ألوان الترجي التونسي والاتحاد السعودي .

في السياق ذاته، يتجه فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم نحو التراجع عن ضم للاعب الجزائري المهدي بوكاسي بالرغم من الأخير أمضى قبل أمس الخميس 28 يوليوز 2022 عقد إنضمامه إلى الفريق الأخضر خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

و سقط الرجاء مرة أخرى في فخ الإرتجال بعدما وقع لمهدي بوكاسي قبل أن يتراجع عن ذلك في آخر لحظة، في خطأ كبير من طرف اللجنة التقنية للفريق الأخضر.

وحسب مصادر مطلعة فإن الرجاء تراجع عن إستكمال إجراءات التعاقد مع اللاعب الجزائري بعدما تبين لهم بأنه لاعب جد عادي وإحصائياته لا تخول له حمل قميص الرجاء، وهو الأمر ذاته الذي حدث في صفقة المهاجم الليبيري بيتر ويلسون، الذي تم استقدامه للمغرب قبل أن يصرف مسؤولو الفريق الأخضر عن التوقيع له خلال الميركاتو الجاري .

وكانت مصادر LE360 سبور قد كشفت بأن مهدي بوقاسي حل بالمغرب من أجل التوقيع في كشوفات فريق إتحاد طنجة، قبل أن يحول وجهته وكيل أعمال مغربي مقيم بالداير الهولندية، وجهته من فارس البوغاز إلى الفريق الأخضر.

وسبق للدولي الجزائري البالغ من العمر 26 سنة والذي يشغل مركز وسط ميدان هجومي،  أن خاض عدة تجارب احترافية في الدوريات الأوربية، ولعب لأندية رودا كيركرادة الهولندي، ورويال شارل لوا البلجيكي، وتوربيدو كوتيسي الجورجي، ونادي تشيرنو مور فارنا البلغاري .

30/07/2022 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360