استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

لاعب جزائري "بارز" يقرر الرحيل عن الرجاء في الميركاتو الصيفي

10/08/2022 خليل أبوخليل على الساعة 11h32 | تحديث 10/08/2022 على الساعة 11h37

وافق أنس الزنيتي، حارس مرمى نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، على تجديد عقده رفقة الفريق الأخضر لموسمين، بالرغم من العروض القوية التي توصل بها خلال الميركاتو الصيفي الجاري، من أندية محلية وعربية .

وعقب قرار الزنيتي الاستمرار مع الرجاء، خلال الموسمين المقبلين، بات في حكم المؤكد رحيل الحارس الدولي الجزائري غايا مرباح، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، رغم أنه مازال يرتبط بعقد رسمي رفقة النادي الأخضر لثلاث مواسم رياضية مقبلة .

وكشف مصدر مقرب من الحارس الدولي الجزائري، أن هذا الأخير سيطالب بفسخ عقده مع الرجاء بالتراضي، إذ يرفض غايا مرباح أن يكون احتياطيا في الفريق الأخضر، الذي وافق على الانتقال إليه الموسم الكروي الماضي، بعد ان أكد له مسؤولو المكتب السير السابق، برئاسة أنيس محفوظ، عزمهم على عدم تجديد عقد الزنيتي، في أفق أن يكون الحارس الرسمي للفريق خلال الموسم الكروي المقبل .

وشدد المصدر ذاته، أن غايا مرباح يرفض مغادرة الفريق الأخضر معارا ، وأنه ينتظر موافقة عزيز البدراوي ، من أجل  فسخ العقد الذي يربطه بالرحاء، بالتراضي .

يُذكر أن غايا مرباح أدار ظهره لعرض مغري من الدوري السعودي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وفضل التوقيع للرجاء لثلاث مواسم ونصف، في صفقة إجمالية بلغت 350 مليون سنتيم .

10/08/2022 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360