استمارة البحث

مباشر

بالصوت.. شاكير يكشف لـ Le360سبور عن مستقبله وقضتيه مع الرجاء ويوجه رسالة خاصة لأنصار الفريق

11/08/2022 إلياس البطاحي على الساعة 19h00

كشف عبد الرحيم شاكير، النجم السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في حوار خاص مع موقع Le360سبور عن جديد مستقبله استعدادا للموسم الكروي المقبل، كما تحدث عن موضوع مستحقاته المالية العالقة في ذمة النادي الأخضر موجها رسالة خاصة لأنصار النسور الخضر.

وأوضح نجم القلعة الخضراء سابقا، أنه يتوفر على 3 عروض من الدوري الكويتي والبحريني وآخر من المغرب، مضيفا أنه سيحسم رسميا في مستقبله خلال الأسبوع القادم.

وأضاف المتحدث نفسه، أن عزيز البدراوي، رئيس القلعة الخضراء تواصل معه من أجل البحث عن حل ودي بينهما بخصوص المستحقات المالية العالقة في ذمة الرجاء، مؤكدا أنه رحب بالفكرة نظرا لعلاقته الكبيرة بالنادي الأخضر وأيضا بسبب كل ما قدمه له الفريق.

وتابع شاكير، أنهما اجتماعا في الساعات القليلة الماضية وتوصلا لاتفاق رسمي لطي الخلاف.

كما كشف شاكير أنه يحترم كثيرا الفريق الأخضر نظرا لكل ما قدمه له في السنوات التي حمل قميصه وأيضا لأنصاره الغفيرة والمميزة، موضحا أن جمهور الرجاء الكبير دائما ما كان يسانده ووراء النادي سواء في السراء والضراء ولا يبخل عن تشجيع اللاعبين للدفع بهم لتقديم الأفضل.

واختتم اللاعب المغربي حديثه، بأنه يواصل استعداداته للموسم الكروي المقبل بجدية كبيرة للحفاظ على لياقته البدنية، وأيضا لكي يكون جاهزا عندما يحسم في قرار الفريق الذي سيحمل قميصه الموسم القادم، من أجل تقديم الإضافة والمساهمة في تحقيق الإنجازات.

11/08/2022 على الساعة 19h00 إلياس البطاحي