استمارة البحث

مباشر
وحيد
© حقوق النشر : Snrt

قفز بالمنتخب المغربي إلى المركز 22 عالميا.. هذه حصيلة خليلوزيتش مع "الأسود" قبل إقالته

11/08/2022 زهير حجاري على الساعة 16h32

توقف قطار المدرب وحيد خليلوزيتش مع المنتخب الوطني لكرة القدم في المباراة رقم 30، ليتم الإنفصال معه بالتراضي اليوم الخميس من طرف الجامعة الملكية المغربية للعبة ذاتها عبر بلاغ رسمي.

و ترأس المدرب البوسني الفرنسي كرسي إحتياط "الأسود" على مدار 30 مباراة ما بين الإعدادية والرسمية، حيث حقق 20 فوزا، وتعادل في 7 وخسر في 3 أمام كل من منتخبات مصر، الغابون، والولايات المتحدة الأمريكية. 
 
وتعد حصيلة خليلوزيتش بلغة الأرقام أفضل من حصيلة سابقيه، بادو الزاكي، والفرنسي هيرفي رونار. 
 
وترك المدرب السابق للرجاء الرياضي، المنتخب الوطني في المركز 22 عالميا وهو تصنيف لم يحققه سابقيه منذ فترة طويلة جدا. 
 
وكانت جامعة الكرة قد أصدرت منتصف يومه الخميس البلاغ التالي : 
 
بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات كاس العالم قطر 2022 ، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي . 

وفي هذا الصدد، تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل لما قدمه المدرب السيد وحيد خاليلوزيتش خلال الفترة التى اشرف فيها على قيادة المنتخب الوطني في مقدمتها التأهل الى نهائيات كاس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة، من جانبه تمنى السيد وحيد خاليلوزيتش حظا سعيدا للنخبة الوطنية. 

وتؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها ستوفر جميع الوسائل والامكانيات للتهيئ الجيد للمنتخب الوطني في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

11/08/2022 على الساعة 16h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360