استمارة البحث

مباشر
وحيد
© حقوق النشر : Dr

أسطورة كرة القدم التونسية يتفاعل بغرابة مع إقالة خليلوزيتش من تدريب "الأسود"

11/08/2022 زهير حجاري على الساعة 20h00

تفاعل طارق ذياب أسطورة كرة القدم التونسية مع إقالة وحيد خليلوزيتش من تدريب المنتخب الوطني المغربي اليوم الخميس.

ونشر ذياب المحلل التقني لقنوات بي إن سبورتس القطرية تدوينة له عبر حساباته الشخصية بمنصات التواصل الإجتماعي جاء فيها ما يلي : 
 
"قصة هذا المدرب (وحيد خليلوزيتش) مع المونديال غريبة .. فقد ترشح لآخر أربع دورات من كأس العالم مع أربع منتخبات مختلفة (كوت ديفوار نسخة 2010، الجزائر نسخة 2014، اليابان نسخة 2018، المغرب 2022)، لكنه لم يلعب إلا كأس عالم واحدة وهي مع الجزائر في دورة البرازيل، بينما أقالته 3 منتخبات قبل خوض المسابقة. 
 
وكانت جامعة الكرة قد أصدرت منتصف يومه الخميس البلاغ التالي :

بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات كاس العالم قطر 2022 ، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي .

وفي هذا الصدد، تتقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل لما قدمه المدرب السيد وحيد خاليلوزيتش خلال الفترة التى اشرف فيها على قيادة المنتخب الوطني في مقدمتها التأهل الى نهائيات كاس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة، من جانبه تمنى السيد وحيد خاليلوزيتش حظا سعيدا للنخبة الوطنية.

وتؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها ستوفر جميع الوسائل والامكانيات للتهيئ الجيد للمنتخب الوطني في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022. 
 

11/08/2022 على الساعة 20h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360