استمارة البحث

مباشر
عموتة
© حقوق النشر : Dr

تعرف على راتب عموتة مع الوداد

13/08/2022 إلياس البطاحي على الساعة 11h00

نجح فريق الوداد الرياضي في إعادة الحسين عموتة، لتدريب الفريق الأحمر، الذي كان قاده للفوز بدوري أبطال أفريقيا والدوري الاحترافي عام 2017، من أجل خلافة وليد الركراكي الذي فضل مغادرة النادي الأحمر مباشرة بعد نهاية مباراة كأس العرش أمام نهضة بركان.

وكشف مصدر مطلع، أن عموتة سيحصل مع النادي الأحمر على راتب شهري حدد في 40 مليون سنتيم من أجل الإشراف على الإدارة التقنية للوداد.

وأوضح المصدر نفسه، أن المكتب المديري للوداد برئاسة سعيد الناصيري، قد خصص أيضا لعموتة منح إضافية في حال تحقيق أي لقب خلال الموسم الكروي المقبل، إد سيضمن منحة 100 مليون في حال كرر إنجازه في الفوز بالدوري الاحترافي ودوري أبطال إفريقيا  كما فعل عام 2017 و50 مليون في حال فوزه بكأس السوبر الافريقي .

وعلم le360 سبور من مصادر مقربة من الوداد الرياضي، في وقت سابق أن مسؤولي هذا الأخير نجحوا في إقناع الحسين عموتة للعودة لتدريب الفريق الأحمر، بدلا من الركراكي الذي انتهى عقده مع متم شهر يونيو الماضي.

وسبق للحسين عموتة أن تألق رفقة الوداد وكتب فصلا  جديدا في تاريخ الكرة المغربية والودادية بعدما قاده للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، بتخطيه عقبة الأهلي المصري في المباراة النهائية للبطولة، كأول مدرب مغربي يفوز بلقب عصبة الأبطال، قبل أن يلحق به وليد الركراكي ليكون الثاني الذي يحقق اللقب القاري الأغلى على حساب فريق القرن المصري.

13/08/2022 على الساعة 11h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360