استمارة البحث

مباشر
جبران
© حقوق النشر : Dr

جبران يرفض 900 مليون من الزمالك ويختار التوقيع للوداد

13/08/2022 خليل أبوخليل على الساعة 19h32

فشل مسؤولو نادي الزمالك المصري لكرة القدم، في إنهاء صفقة الدولي المغربي يحيى جبران، لاعب المنتخب الوطني الأول، بعدما نجح سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي في تمديد عقده مع الفريق الأحمر حتى متم الموسم الكروي المقبل .

وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة، أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أرسل مبعوتين عنه لمدينة الدار البيضاء، خلال الأسبوع الجاري، للتفاوض مع يحيى جبران، لضمه لصفوف الفريق المصري خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية .

وشدد المصدر ذاته، أن الزمالك المصري عرض 900 ألف دولار كمحة توقيع الموسم المقبل من أجل التعاقد مع لاعب خط وسط ميدان، الوداد الرياضي، غير أن يحيى جبران رفض العرض المصري، مقابل التوقيع في كشوفات الفريق الآحمر وفق منحة مالية لا تتجاوز 450 ألف دولار .

وتُعد صفقة جبران هي الثانية التي يخسرها الزمالك المصري في أقل من أسبوع بعدما كان فشل الأسبوع الماضي في التعاقد مع المهدي مباريك "النجم الواعد" في صفوف الفتح الرباطي، بعدما تخلفت إدارة مرتضى منصور في الوفاء بموعد التوقيع النهائي لضم هذا الاخير، قبل أن يظفر به العين الاماراتي وضمه لصفوفه لخمس سنوات،  في صفقة قياسية بلغت 5 مليون و900 ألف دولار . 

13/08/2022 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...