استمارة البحث

مباشر
 عموتة
© حقوق النشر : Dr

عموتة يعيد لاعبا "مميزا" للوداد

15/08/2022 خليل أبوخليل على الساعة 11h32 | تحديث 15/08/2022 على الساعة 11h48

استقر مسؤلو الوداد الرياضي، على إعادة الحسين عموتة لتدريب الفريق الأحمر من جديد خلفا لوليد الركراكي الذي بات قريبا من تولي تدريب المنتخب الوطني الأول وقيادته في مونديال قطر خلفا للمدرب البوسني وحيد خليلوزيتش الذي تم الانفصال عنه بشكل رسمي وفق بلاغ سابق للجامعة الملكية للعبة .

وعلم le360 سبور من مصادر مقربة من محيط الوداد الرياضي، أن الحسين عموتة، طلب من سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، التراجع عن قرار تسريح أمين أبو الفتح على سبيل الاعارة لأحد أندية البطولة الاحترافية، ورغبته في الاعتماد علي خدماته خلال الموسم المقبل .

وشددت المصادر ذاتها،  أن الحسين عموتة أبلغ إدارة الفريق الأحمر أنه قرر الاستعانة بمساعده الاول في المنتخب المحلي، مصطفى الخلفي، في تدريب الفريق الأحمر، إلى جانب عبد الإله باغي مدربا للحراس.

في السياق ذاته سيحصل عموتة مع النادي الأحمر على راتب شهري حدد في 40 مليون سنتيم من أجل الإشراف على الإدارة التقنية للوداد.

وتوج عموتة مع الوداد قبل خمسة أعوام بثنائية الدوري الاحترافي ودوري أبطال أفريقيا، وطوى صفحة خلافه مع الناصيري  قبل عودته للفريق الأحمر،  حيث كان الثنائي على خلاف بسبب نزاع مالي انتهى بحكم المحكمة الرياضية الدواية  لصالح المدرب بحصوله على أكثر من 600 مليون سنتيم .

15/08/2022 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...