استمارة البحث

مباشر
وحيد
© حقوق النشر : Dr

في أول خروج إعلامي بعد إقالته من تدريب "الأسود".. خليلوزيتش يعلن عن قرار "صادم"

19/08/2022 le360 على الساعة 19h15 | تحديث 19/08/2022 على الساعة 19h15

حدث الشيء نفسه مع وحيد خليلوزيتش في عامي 2010 و 2018. للمرة الثالثة ، قاد المنتخب المغرب إلى المونديال ، لكنه لن يقوده هناك، بعدما أعلنت الجامعة ذلك، و أن "النجوم" زياش وتاعربت وحاريث والمزراوي ، الذين لم تكن للمدرب البوسني علاقة جيدة معهم في الفترة الماضية ، هم المتسببون في إقالته.

بتلك المقدمة افتتح موقع Reprezentacija.ba حواره مع الناخب الوطني الأسبق وحيد خليلوزيتش، والذي عبر من خلاله عن أسفه الشديد لعدم حضوره للمونديال للمرة الثالثة في مساره التدريبي، بعد أن تكرر سيناريو إبعاده عن المونديال مثلما حدث له رفقة المنتخبيين الايفواري والياباني ، ما جعله يفكر في اعتزال ميدان التدريب بصفة نهائية .

وقال وحيد خليلوزيتش : " كل ما حدث يؤلمني بشدة. هل أنا ملعون؟ وفقًا للإحصاءات ، أنا مدربهم الأكثر نجاحًا في التاريخ ، لكن ، حسنًا ، لا يبدو أن هذا مهم. الأمر هنا لا يتعلق بالرياضة. أنا آسف أن هذا يحدث لي للمرة الثالثة في مسيرتي المهنية ، خاصة وأنني أعرف مقدار العمل والجهد الذي أبذله.”

وتابع المدرب البوسني : ” لا يهمني ما سيفكر به الناس عني بعد الآن . كان يمكنني قبول كل ما طلبوه والبقاء، لكن بمجرد أن يسمح المدرب للآخرين بتحديد من سيلعب و من سيذهب  إلى كأس العالم ، فإنه لم يعد مدربًا. كما أن المصداقية بين اللاعبين تختفي على الفور.”

وختم المدرب السابق للأسود تصريحه  بالقول ” لم أحصل على المزيد من العروض. ثلاثة أو أربعة منتخبات وطنية تتصل بي ، مثل العديد من الأندية ، ولكن ببطء. أريد أن أرتاح أولا،  يمكن أن يحدث أي شيء ، بما في ذلك إنهاء مسيرتي.”

19/08/2022 على الساعة 19h15 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...