استمارة البحث

مباشر
البدراوي
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يضطر لمراسلة "الفيفا" بسبب هذا اللاعب

29/08/2022 خليل أبوخليل على الساعة 11h32

فشلت كل المساعي الودية، التي قام بها عزيز البدراوي ، رئيس نادي الرجاء الرياضي ، طيلة الأيام القليلة الماضية، من أجل التوصل لحلول رفقة العربي الكويتي، بخصوص صفقة اللاعب حمزة خابا، الذي وقع في كشوفات الفريقين خلال مرحلة انتقالات اللاعبين الصيفية.

وأقدمت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، على مراسلة الاتحاد الدولي "فيفا " من أجل الحصول على البطاقة الدولية للاعبه حمزة خابا الذي  تعاقد معه الفريق الأخضر خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

و جاءت مراسة النسور الخضر للفيفا بعدما  رفض فريق العربي الكويتي، كل الحلول الودية التي اقترحها رئيس الرجاء، بخصوص توصل فريقه البطاقة الدولية الخاصة بمهاجمه الجديد بسبب الخلاف القائم بين اللاعب خابا و الفريق الكويتي  .

و من المنتظر أن  يحصل الرجاء على البطاقة الدولية لمهاجمه الجديد من الاتحاد الدولي في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، ليكون جاهزا لخوض مباريات الدوري الاحترافي، ودوري أبطال إفريقيا، في حال نجح الرجاء في إضافته إلى لائحته الرسمية لمنافسات الموسم الكروي الجديد .

و يذكر أن فريق الرجاء الرياضي كان قد تعاقد مع خابا بموجب عقد يمتد لسنتين، بالرغم من اعتراض العربي الكويتي على انتقاله، الذي أكد أن اللاعب السابق لفريق أولمبيك لآسفي يرتبط بعقد معه إلى غاية شهر يونيو من عام 2024 ، بعد أن وقع في كشوفاته خلال الميركاتو الجاري، قبل أن يتراجع عن قراره بداعي أسباب عائلية .

29/08/2022 على الساعة 11h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360