استمارة البحث

مباشر
خريبكة
© حقوق النشر : Dr

أولمبيك خريبكة يسعى لكسر رقم صامد لأكثر من 11 عاما أمام الوداد

15/09/2022 خليل أبوخليل على الساعة 19h32

يستقبل فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، الأحد المقبل، ضيفه الوداد الرياضي، برسم منافسات الجولة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية الأولى "إينوي" .

ويسعى التونسي لسعد الدريدي، مدرب أولمبيك خريبكة كسر “عقدة” لازمت هذا الأخير  لأكثر من 11 سنة، فشل خلالها في هزم الفريق الأحمر على  أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة .

ولم يقو أولمبيك خريبكة على هزم الوداد الرياضي بملعب الفوسفاط  منذ 12 مارس 2011 ، عندما هزم الفريق الأحمر بهدف دون رد كان سجله محمد أمين النجمي من ضربة جزاء في المواجهة التي جمعتهما لحساب الجولة 21 من الدوري الاحترافي وقاد المواجهة حينها رضوان جيد .

كما فشل أولمبيك خريبكة في هزم الوداد في مباريات الدوري الاحترافي  وكأس العرش منذ 7 سنوات ، إذ يعود آخر انتصار حققه لوصيكا على الفريق الأحمر يوم 24 ماي 2015 بهدف دون رد كان من توقيع أيامة المزكوري، في المواجهة التي جمعتهما بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية وقاد المواجهة حينها عبد الرحيم اليعقوبي .

وعجز فريق فريق أولمبيك خريبكة عن هزم الوداد الرياضي في 12 مباراة متتالية منها واحدة في منافسات كأس العرش، إذ عادت الغلبة للفريق الأحمر وتبقى أكبر حصة فاز بها خلال سبع السنوات الأخيرة 0/5 كانت يوم 26 نونبر 2017 على أرضية ملعب الفوسفاط في المواجهة التي جمعتهما برسم الجولة التاسعة من الدوري الاحترافي .

يذكر أن المواجهة المقبلة التي ستجمع أولمبيك خريبكة بالوداد ستكون الأحد المقبل، بداية من الساعة السابعة والربع مساء، على أرضية ملعب الفرسفاط .

15/09/2022 على الساعة 19h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360