استمارة البحث

مباشر
بانون رحيمي
© حقوق النشر : Dr

"كابوس" الابعاد عن المونديال يطارد بانون من جديد

15/09/2022 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

بات الدولي المغربي، بدر بانون، مدافع فريق قطر القطري، يخشى تكرار السيناريو الذي كان عاشه قبل أربعة سنوات، بعدما عمد الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني الأول حينها، من استبعاده من القائمة النهائية للأسود التي شاركت في كأس العالم روسيا 2018 .

ونجح بدر بانون من تحقيق فوز جديد رفقة قطر القطري، مساء أمس الأربعاء 14 شتنبر 2022،  وألحق الخسارة السادسة هذا الموسم  بفريق الريان وهزمه بهدف للا شيء في المباراة التي جمعتهماعلى أرضية ملعب عبد الله بن خليفة بالدحيل في ختام الجولة السابعة لدوري نجوم قطر .

وباتت مباراة الريان، المواجهة الرسمية الأخيرة لبدر بانون رفقة ناديه القطري، وذلك قبل منافسات كأس العالم التي ستحتضنها الدوحة بداية من 20 من شهر نوبر المقبل وحتى 18 من شهر دجنبر المقبل .

وسيكون بانون معرضا لعطالة طويلة بعد أن قرر الاتحاد القطري إيقاف منافسات دوري النجوم، بعد  المرحلة السابعة من الدوري، وستكون هي الأطول في تاريخ البطولة، حيث سيستمر إلى ما بعد مونديال قطر، ما قد يهدد اللاعب السابق للرجاء بافتقاد التنافسية المطلوبة والابعاد عن لائحة الأسود مثلما حدث قبل 4 سنوات وحرمانه من المشاركة في المونديال .

يذكر أن الناخب الوطني، وليد الركراكي، أعاد بانون للمنتخب الوطني من جديد، بعد ابتعد عن خلال الفترة الأخيرة بسبب تداعيات  إصابته  بفيروس "كورونا" الذي حرمه أيضا من المشاركة في نهائيات أمم إفريقيا التي احتضنتها الكاميرون .

15/09/2022 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...