استمارة البحث

مباشر
وجدة
© حقوق النشر : Dr

المولودية يستعين بخمسة لاعبين وداديين خلال الموسم الحالي

17/09/2022 le360 على الساعة 16h00

عزز فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، صفوفه بمجموعة من اللاعبين الجدد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، خمسة منهم من فريق الوداد الرياضي .

وحسب مصدر مقرب من النادي الوجدي، فالأخير تعاقد بشكل رسمي وعلى سبيل الاعارة مع كل من منصف الشراشم وأنس السرغات ليرفعا عدد اللاعبين الوداديين الذين انضموا للفريق الوجدي في الميركاتو الماضي إلى خمسة .  

وكان فريق مولودية وجدة قد تعاقد بي وقت سابق مع بدر كادرين  قادما من الوداد الرياضي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية العقد الذي كان يربطه بالفريق الأحمر نهاية الموسم الكروي الماضي .

وإلى جانب بدر كادرين، تعاقد الفريق الوجدي في صفقة انتقال حر أيضا مع لاعبين وداديين، ويتعلق الأمر بكل من إبراهيم نجم الدين، الذي فسخ عقده بالتراضي مع الفريق الأحمر، بعد انتهاء فترة إعارته ليوسفية برشيد، ونادر لوغماني، ابن مدرسة  الفريق الأحمر والقادم من تجربة احترافية قصيرة بالديار الإماراتية، .

وكان  منير الجعواني، مدرب المولودية قد ضم مجموعة من اللاعبين ، من بينهم خالد بلوطي من وفاء الدريوش، أحد أندية قسم الهواة، ثم أشرف قصباوي، قادما من الاتحاد الزموري الخميسات، وحمزة بويه من الرجاء الرياضي، هشام مرشاد من سريع ودي زم، إبراهيم فرحي من وفاق سطيف الجزائري  .

17/09/2022 على الساعة 16h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360