استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

انفراد ..le360 يكشف التفاصيل المالية لانفصال الرجاء عن البنزرتي

20/09/2022 خليل أبوخليل على الساعة 22h32 | تحديث 20/09/2022 على الساعة 22h45

قرر عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء الرياضي ، الانفصال عن مدربه التونسي فوزي البنزرتي بالتراضي ، و ذلك بعد النتائج المُخببة التي حصدها الفريق الأخضر مع مستهل الموسم الكروي الحالي، أخرها التعادل أمام المغرب التطواني .

وعلم le360 سبور أن عزيز البدراوي اقترب من إنهاء ارتباط البنزرتي بالرجاء  مقابل حصوله على مبلغ 40 مليون سنتيم، علما أن المدرب التونسي كان قد توصل في سابق بمبلغ مالي قيمته 60 مليون سنتيم .

في المقابل، يُنتظر أن يتعاقد الرجاء الرياضي خلال الأيام القليلة المقبلة مع منذر الكبير، المدرب السابق للمنتخب التونسي والترجي الرياضي، لخلافة مواطنه فوزي البنزرتي، بعد أن يتم فك الارتباط بهذا الأخير بشكل نهائي والبدء في إجراءات تأهيل المدرب الجديد.

يذكر أن سوء النتائج ليس وحدها من عجلت برحيل البنزرتي عن الرجاء، إذ أن عقوبة الإيقاف التي حرمت المدرب التونسي من التواجد بكرسي احتياط الفريق الاخضر خلال المبارتين الماضيتين، والتي تمتد إلى حدود الجولة السادسة من الدوري الاحترافي، عقدت استمرار  "شيخ المدربين" مع المدرب الفريق الأخضر، كما أن علاقة المدرب التونسي بأعضاء اللجنة التقنية للفريق طبعها التوتر خلال الايام الماضية ، ما فرض على البدراوي اتخاذ قرار الانفصال مبكرا عن أكثر المدربين التونسيين تتويجا بالألقاب المحلية والقارية .

20/09/2022 على الساعة 22h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...