استمارة البحث

مباشر
بونو المحمدي
© حقوق النشر : Dr

المحمدي يتحدث عن بونو قبل مواجهة الأسود أمام كندا

29/11/2022 le360 على الساعة 20h32

كشف منير المحمدي، حارس مرمى المنتخب الوطني عن بعض الأمور تتعلق بعلاقته بزميله في النخبة الوطنية الحارس ياسين بونو، وذلك عقب تعويضه خلال المواجهة التي جمعت الأسود بنظيرهم البلجيكي، برسم ثاني مباريات دور المجموعات من نهائيات كأس العالم المقامة بدولة قطر.

وقال الحارس المحمدي وهو يتحدث عن زميله بونو: "فعلا هو مثل أخي وإنسان رائع، منذ سنوات ونحن معاً في المنتخب المغربي، بيننا منافسة شريفة".

وزاد الحارس المحمدي في حوار مع موقع العربي الجديد قائلا:" لا نهتم أبداً بمن سيدخل أساسياً، والأهم هو الحفاظ دائماً على نظافة شباك المنتخب المغربي، ومن سرّ قوتنا طيلة الفترة الماضية أننا نستفيد من بعضنا البعض".

وعبّر المحمدي حارس نادي الوحدة السعودي،  في الحوار ذاته عن سعادته بالانتصار الذي حققه المنتخب المغربي،  بهدفين دون مقبل، مؤكداً أنه سيساعد اللاعبين كثيراً على مواصلة إسعاد الجماهير المغربية والعربية، وسيحفز أعضاء الجهاز التدريبي من أجل مواصلة العمل بهدوء.

وكان الحارس المحمدي عوض زميله بونو في حراسة مرمى المنتخب الوطني خلال المواجهة التي جمعت الأخير بنظيره البلجيكي، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم المقامة بدولة قطر.

29/11/2022 على الساعة 20h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...