استمارة البحث

مباشر
البدراوي
© حقوق النشر : Dr

البدراوي "يصدم" لاعبا رجاويا ويرفض مغادرته في الميركاتو الشتوي

07/01/2023 le360 على الساعة 17h40

رفض عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مغادرة الحارس الثاني، الجزائري غايا مرباح للفريق الأخضر خلال الميركاتو الشتوي، وذلك بالنظر لأهمية اللاعب داخل المنظومة الرجاوية خلال الموسم الكروي الجاري .

وعلم le360 سبور من مصدر موثوق، أن البدراوي رفض مقترح غايا مرباح، القاضي، بفسخ عقده مع الرجاء الرياضي، بالتراضي، والترخيص له بمغادرة النادي خلال الميركاتو الشتوي .

وأوضح المصدر ذاته، أن البدراوي أكد للحارس الجزائري أهميته في الفريق الأخضر، وأنه لايُمكِن التفريط في خدماته، واعدا إياه بصرف مستحقاته العالقةًبذمة الفريق الآخضر، في القريب العاجل .

وكان وكيل الحارس غايا مرباح، تلقى خلال الفترة الأخيرة عرضين من الجزائر الأول من فريق شبيبة القبائل والثاني من مولودية الجزائر الذي يدربه فوزي البنزرتي .

وقال المصدر ذاته،إنه في حال إتمام الصفقة سيستفيد نادي الرجاء الرياضي من مبلغ مالي مهم من هذا الانتقال الذي ينتظره الحارس الدولي الجزائري بفارغ الصبر، خاصة أنه سئِم ملازمة دكة الاحتياط ويرغب في تغيير الأجواء.

ومعلوم أن غايا مرباح كان قد قدم مستويات جيدة مع فريقه الموسم الكروي الماضي،  رغم قلة المباريات التي خاصها رفقة الفريق الأخضر، قبل أن يعود لملازمة دكة الاختياط بعودة الحارس الأساسي أنس الزنيتي من الإصابة.

07/01/2023 على الساعة 17h40 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360